الكشف عن أسرار جائزة إيمي بويلر: الحكايات الغريبة من كتابها نعم من فضلك

ايمي بويلر هو بطلنا. ليس فقط أنها بطلة الفتيات الصغيرات ، ولها غمامة تشقينا ، وهي واحدة من أسرع الأزمات التي شهدناها على الإطلاق ، كما أنها هي الفتاة التي يمكن أن تفاجئ جورج كلوني. من خلال الجلوس على حضنه على التلفزيون المباشر!

اقتباس ملحوظة

“لا تطلب الإذن بالجلوس على حجر جورج كلوني ، التسول للمغفرة بمجرد أن تفعل.” -AmyPoehler

سقسقة هذا!

في كتابها الجديد الرائع, نعم من فضلك (18 $ ، amazon.com) ، تُخرج Poehler دروس الحياة وتكتشف مسيرتها الفنية في عالم showbiz بدءا بإجبار الناس على مشاهدة التزلج في دربها ، SNL وخارجها.

الصور: ايمي Poehler لتغيير النظرات

قراءة مذكرات ايمي هو مثل تناول كعكة حقا جيدة. كل لدغة مليئة بشيء مدهش. سيحتوي فم واحد على رقائق الشيكولاتة (نصيحة حكيمة حول كونها امرأة) ، وشريط من الكرمل (gooey caramel) (قطعة فرحان مرحة وسريعة النيران) ، قطعة دافئة من المارشميلو (لحظات صغيرة جميلة تذكر عن أولادها الصغار وكونها أم ) ، وحتى دمية مفاجأة من الحلوى (الحكايات العصبية وراء الكواليس ، بما في ذلك الوقت الذي استحوذت فيه جاستن تيمبرليك!).

ايمي Poehler's new book Yes Please
مجاملة

بعض اللحظات المفضلة لدينا هي تلك التي تأخذنا على السجادة الحمراء. في فصلها اعطني هذا الحلوى, تروي العديد من لحظات عرضها المفضلة ، بما في ذلك:

1. هيك جيمي فالون

في Emmys في عام 2010 ، استضاف فالون العرض ، وسخره Poehler من الجمهور. “مثل أي صديق جيد ينبغي” ، كما تكتب.

2. أن تكون خاسرا مع جون هام

في وقت لاحق من نفس الليلة ، اتصل كل من بويلر وهاام بالخاسرين كل ليلة عندما غاب كل منهما عن Emmys الحدائق و Rec و رجال مجنونة, على التوالي. وكتبت: “بعد سنوات ،” ألقينا حزب الخاسرين حيث كان على الفائزين التبرع بالمال للجمعيات الخيرية للدخول. “

وكسرت أيضا إصبع قدمها على الحفلات التي كانت ترقص عليها: “هذا صحيح. لقد تصرفت مثل آلة الطرف ذو الياقات الزرقاء التي نشأت عنها.”

3. الجلوس على اللفة جورج كلوني على بث تلفزيوني مباشر

لواحدة من القطع المفضلة لديها بينما تشارك في استضافة 2013 غولدن غلوب (مع بال تينا فاي ، الذي يساهم في فصل موجز ل نعم من فضلككانت عندما قرّرت الجلوس على حضن كلوني ، دون أن يكون ذلك له. “كما يقول المثل القديم ،” لا تطلب الإذن بالجلوس على حضن جورج كلوني ، التسول للمغفرة بمجرد أن تفعل. “

يستمر Poehler:

… لذلك جلست في حضن جورج ، وسألني جورج ، أيها المحترف ، عن نوع الباقة التي كنت أطهوها. قلت له عندما قطعوا لي في الجمهور بعد إعلان ترشيحي لأفضل ممثلة كوميدية كنت ذاهبا للتصرف كليا منغمسا في الحديث معه. قلت له اعتقدت انه سيكون من المضحك لو كنا مجرد يمزح ويضحك. فهم على الفور وسلم لي كأسا من الشمبانيا. قلت له إذا فزت كانت هناك فرصة جيدة جدا لأقبله بقوة على الفم. أجاب: “هذا ليس يومًا سيئًا”. عندما قطعت الكاميرا لي همست في أذني ، “الشيء في صنع الأفلام هو …”

هناك سبب لماذا يعتبر كلوني الأفضل.

لأنه.

 

4. الفوز بلقب جولدن جلوب في عام 2014

وفاز بوهلر بجائزة جولدن جلوب التي طال انتظارها هذا العام. كانت تجلس في حضن بونو في ذلك الوقت.

ايمي بويلر نعم من فضلك متاح الآن في المكتبات وعلى الإنترنت (18 $ ، amazon.com).

الصور: الوافدون من البساط الأحمر في غولدن غلوب 2014

Like this post? Please share to your friends:
Leave a Reply

;-) :| :x :twisted: :smile: :shock: :sad: :roll: :razz: :oops: :o :mrgreen: :lol: :idea: :grin: :evil: :cry: :cool: :arrow: :???: :?: :!:

+ 78 = 84

map