The Wait Is Finally Over — خط ماكياج Gucci هو متاح الآن!

لقد انتظرنا طوال الصيف وأصبحنا قد وصلنا أخيراً — أول تشكيلة لمكياج غوتشي متاحة الآن! تراجعت أخبار إطلاق الجمال الوشيك في مايو عندما أعلنت العلامة شارلوت كاسيراجي كوجه جمال غوتشي ، والتغليف الفاخر المصاحب لكل من ألوان الموضة إلى الأمام لم يخيب ظنًا في جلب روعة المدرج إلى روتين حياتنا اليومي. . تقول المخرجة الإبداعية فريدا جيانيني: “بالنسبة لي ، فالجمال والأزياء مرتبطان دائمًا. لا يوجد أحدهما بدون الآخر”. “الماكياج هو عنصر أساسي في عرض المدرج في غوتشي. العيون والجلد والشفتين — إنها مثل الملحقات ، وكلها تعمل معًا لخلق مظهر لا لبس فيه”.

دفعت العلامة تلك النقطة إلى المنزل بإعطائنا لمحة سريعة عن النطاق الرائع في عرض أسبوع الموضة في ميلانو لعام 2015 ، والآن بعد أن ألقينا نظرة على التشكيلة الكاملة ، نحن نميل إلى تخزين كل شيء تقريبا . نحن نحب على وجه الخصوص طلاء الأظافر اللاصق ذو اللمعان العالي (29 دولارًا لكل saks.com) ، والذي يأتي مزودًا بشعيرات فرشاة على شكل مثلث لضمان الحصول على أكثر نعومة وأكثر تغطية من دون الذهاب إلى الصالون.

ذات الصلة: Gucci في خط ماكياج القادمة هو حرفيا صالح للملوك

نظرًا لكونها أكثر من مجرد ألوان جميلة وتصميم خارجي ، أرادت جيانيني أيضًا أن تقدم المنتجات لمسة نهائية محترفة ، لذلك تعاونت مع فنان ماكياج فائق السرعة بات ماكغراث ، وهو أيضًا المدير الفني لمستحضرات التجميل في العلامة التجارية ، لتطوير كل من الصيغ. وتقول: “كانت رؤية فريدا واضحة ، فبحثت عن مجموعة مصممة لتنتمي إلى مجموعة فنان ماكياج ، ولكن أيضا لتكون منتج جمال وثق للمرأة”. “لقد قضينا وقتاً طويلاً في تحسين التوازن الدقيق للتكنولوجيا والتشطيبات. إنهما محترفتان لدرجة أنهما يمكن استخدامهما في الكواليس ، أو عندما تعمدها المرأة في المنزل.” ربما لم نتقن مهارات ماكغراث التي لا تشوبها شائبة الى حد كبير ولكن ، وكما يقول المثل ، فإن الممارسة تجعل من الكمال ، وما هي أفضل الممارسات التي يمكن ممارستها بها من صيغ غوتشي الغنية والممتزجة؟ تسوق على الخط بأكمله الآن في saks.com!

الصور: انظر نجوم Wearing Gucci

Like this post? Please share to your friends:
Leave a Reply

;-) :| :x :twisted: :smile: :shock: :sad: :roll: :razz: :oops: :o :mrgreen: :lol: :idea: :grin: :evil: :cry: :cool: :arrow: :???: :?: :!:

+ 61 = 68

map