كيم كارداشيان وثائق لها قص الشعر الأخيرة من خلال selfies

وكما يقول المثل القديم ، إذا لم تلتقط صورة ، فهذا لم يحدث – لقد تبعت كيم كارداشيان قضيتها مع أحدث قصة شعر لها. وقد وثقت ملكة السيستري المقيمة في إنستغرام رحلتها من طبقات طولها ميل إلى محصول أقل من الكتفين ، وهي الطريقة المثلى التي تعرف بها ، ومن المؤكد أنها بنت الترقب من حولها. جاء تحديث كيم على تويتر معلناً أنها “انتهت رسمياً” شعرها الطويل مقترناً بطلقها الأول (يسار) ، الذي قالت فيه: “قبل أن أقص شعري …” قادنا إلى الاعتقاد بأن تحولاً دراماتيكياً يظهر في الطريق ، لا سيما بالنظر إلى سجل حافل لها في الذهاب شقراء على نزوة. انتهى التغيير إلى أن يكون أقل أهمية من المتوقع ، ولكن مع ذلك الإطراء ، وبالتأكيد لن نتوقع أي شيء أقل من النجم.

الصور: إلهام صالون: أفضل تسريحات الشعر كيم كارداشيان ل

Like this post? Please share to your friends:
Leave a Reply

;-) :| :x :twisted: :smile: :shock: :sad: :roll: :razz: :oops: :o :mrgreen: :lol: :idea: :grin: :evil: :cry: :cool: :arrow: :???: :?: :!:

+ 76 = 78

map