Priyanka Chopra و Nick Jonas يرصحان وضع الزوجين وهما يصلان معاً في N.Y.C.

قد لا تؤكد بريانكا تشوبرا ونيك جوناس صراحة علاقتهما ، ولكن كما يقول المثل ، “الأفعال تتحدث بصوت أعلى من الكلمات”. 

شوهد الثنائي يصلان معا في مدينة نيويورك يوم الجمعة ، وبدت متزامنة جدا لأنها تشق طريقها من خلال مطار جون كينيدي. كان كل من جوناس وتشوبرا يزدانان بمقهى ستاربكس أثناء محاولتهما إبقاءه في وضعية التخفي. ومع ذلك ، ليس هناك طريقة يمكن لأي شخص قد فاتته كوانتيكو مجموعة السفر الأنيقة للنجم. 

بدت تشوبرا رائعة بنطلون وردي فاتح عالي المرونة وقبعة محبوكة متناسقة ، والتي تقرنها بأحذية بيضاء. كما لو أن مجموعتها لم تكن أنيقة بما فيه الكفاية ، كانت تتلألأ سترة بيضاء على أكتافها بينما تحمل حقيبة تود الثعبان. لم يكن جوناس يبدو سيئًا للغاية ، حيث كان يرتدي نظارة مسترخية تتكون من سروال أسود ، وقميصا ، وسترة دنيم ، وقبعة بيسبول ، وأحذية رياضية خفيفة الوزن..

بريانكا Chopra Nick Jonas
SplashNews.com

ذات الصلة: نيك جوناس يسرق المدرسة المتوسطة الانتقال إلى اللعوب مع Priyanka Chopra على Instagram

بدأت الشائعات تدور حول أنها تعود بعد نهاية يوم الذكرى. وشوهدوا يتدفقون معا ويبحثون عن راحة فائقة طوال عطلة نهاية الأسبوع ، ولم تتباطأ علاقتهم العاطفية.

يوم الاثنين ، غادر جوناس تعليقًا حلوًا واحدًا صورة التقطتها تشوبرا معها وصديقاتها ليحفروا في In-N-Out. “ابتسامة حلوة” ، نشر في قسم التعليقات ، مما تسبب في انزعاج الجماهير.

البرغر وشانيل … التحرير والسرد المفضلة لدي مع الفتيات بلدي الصوت العربي الحر. تضمين التغريدة ردًا علىanjula_achariamubinarattonseychanelofficial

تم نشر مشاركة بواسطة Priyanka Chopra (priyankachopra) في

ردت مغنية “إينستاجرام” المغازلة يوم الأربعاء بالتعليق على مقطع فيديو شاركه جوناس مع دب كوال. “من هو لطيف” ، كتب تشوبرا جنبا إلى جنب مع رمز تعبيري يضحك. 

مرحبا! ����

منشور مشترك بواسطة Nick Jonas (nickjonas) في

Like this post? Please share to your friends:
Leave a Reply

;-) :| :x :twisted: :smile: :shock: :sad: :roll: :razz: :oops: :o :mrgreen: :lol: :idea: :grin: :evil: :cry: :cool: :arrow: :???: :?: :!:

22 − 21 =

map