كيم كارداشيان تقوم بتحسين الأمومة

هناك الكثير من الناس يكرهون كيم كارداشيان ، ويبدو في بعض الأحيان وكأن نقادها يحصلون على الكثير من المتعة مثلها كمعجبين لها. هناك افتضاحيتها ومادتها المادية وقدرتها على بناء شخصية مشهورة وماركة قيمتها ملايين الدولارات دون أي مهارة أو موهبة محددة أو ملحوظة. ولكن إذا كانت هناك سلسلة واحدة من الكراهية التي تبدو أكثر فاعلية وثباتًا من باقي البقية ، فهي تنوعًا مميتًا ، يحيط بها في اللحظة التي أصبحت فيها أمًا ، ويبدو أنها تتكاثف فقط بينما يتضاعف أطفالها. من بين جميع الطرق التي يسيء بها كارداشيان ، ثبت أن هذا هو أكثر الطرق المزمنة والحادة.

قالت لها على وسائل الإعلام الاجتماعية: “اقطعها وتصرف مثل الأم”. “يجب أن تتفاجئ على طفلك”. “ماذا سيفكر أطفالك؟” أو ببساطة ، “ما هو الخطأ فيك؟ انت ام تصرف مثل واحد “.

ولكن كيف ينبغي أم تتصرف عندما تكون هي أيضا نجمة تلفزيون / رمز تلفزيون الواقع الذي تطفو شهرته على شريط فيديو جنسي ، صور شخصية عارية متكررة على وسائل الإعلام الاجتماعية ، وزواج من كاني ويست؟ ماذا يعني بالنسبة للمرأة التي بنيت مهنتها على شخص الجنسية الفائقة “لتتصرف مثل الأم؟” هناك تاريخ طويل من النساء مثيرات إعادة اختراع أنفسهن بعد عبور العتبة إلى الأمومة ، واعادتهم الدعاية إعادة إدخالهم المحلية ، مغمورة لأسفل إصدارات للعالم. إن رفض كيم ك. للقيام بذلك يوحي بأننا قد نكون في مفترق طرق ثقافي حيث يمكن للأمهات أن تكون مثيرة ، مثل الفاحشة ، كما هي معقدة في عرضهن الذاتي مثل أي شخص آخر.

ذات الصلة: هيلاريا بالدوين يجعل القضية للحمل selfies الحمل مثير

كيم Kardashian Sexualizing Motherhood - Embed 1
راشيل ه

ليس من الضروري أن تكون كيم كارداشيان ، بالطبع ، مخيفة ، خاصة إذا كنت امرأة ناجحة في نظر الجمهور. في السنوات القليلة الماضية ، تم استدعاء الأمهات من المشاهير للتمريض في الأماكن العامة ؛ لعدم التمريض لشرب الخمر لشرب القهوة للخروج لتناول العشاء. لاستضافة الحفلة ؛ للطريقة التي يحملون بها أطفالهم ؛ للطريقة التي تطبخ لأطفالهم. للطريقة التي يرتدون بها أطفالهم. للطريقة التي تقبيل أطفالهم. لمقدار الوقت والاهتمام والرعاية التي يبدو أنها تعطي أطفالهم ؛ ولعادتهم الغاضبة من الاستمرار في أن يكون الناس الشهيرة أو حتى الناس بعد إنتاج الأطفال. يبدو أن كيم كارداشيان تثير مستوى أعلى من الغضب ، ليس فقط في أن تبقى امرأة بعد الأمومة بل امرأة مثيرة.

في الوقت الذي تشبه فيه الكثير من المشاهير مشاعر الأمهات غير المشهورين اللواتي يواجهن كل يوم ، يبدو أن خجل كيم لا ينبع من الطريقة التي تربي بها أبنائها الثلاثة ولكن بدلاً من الحقيقة البسيطة أن انها تربيتها يبدو أننا لا نعتقد أن المرأة التي تبدو وتتصرف كما لو كانت مهتمة بالجنس كما تفعل يمكن أن تكون أم جيدة. هذا هو خط التفكير الجيد الذي يميل إلى اتباع مسارين مختلفين. من ناحية ، يبدو أننا نشعر بالقلق من أنه إذا كانت الأم مثيرة جدًا أو مهتمة جدًا بالجنس ، فسوف تضع بالتأكيد رغباتها الجنسية فوق احتياجات أطفالها ، مما يتركها غير مغسولة وغير مكشوفة في الوقت الذي تنتقل فيه من خلال مقاطع الفيديو المثيرة. وهذا أمر منطقي تمامًا ، طالما أنك تقبل فكرة أن الأمومة هي ملاحق مستهلكة بالكامل ويجب أن تتطلب 100 بالمائة من وقت المرأة والطاقة العاطفية ، وهو ما نفعله.

قد تكون هذه ظاهرة أمريكية بالتحديد. في الجنون المثالي, تناقض الكاتبة النسوية الأمريكية جوديث وارنر تجربة الأمهات الأميركيات مع الأمهات اللواتي تصادقهن أثناء وجودهن في فرنسا. وكتبت: “كان لدي أصدقاء في فرنسا كانوا من الأمهات بدوام كامل ، ويقيمون في البيت مع ثلاثة أو أربعة أطفال ، لكنني لم أواجه يومًا امرأة واجهت نشاطًا أطفالها تجاوزًا لها. لم أقابل أبداً أمًا ، تعمل أو غير ذلك ، ممن لم يكن لديهم “الوقت” لقراءة كتاب … فقط شخص غير متوازن سيفعل شيئًا من هذا القبيل. امرأة كانت ، ربما ، تخشى من البلوغ “.

لسوء الحظ ، فإن هذا الخوف من الهوية الكاملة والمتعددة الأوجه ، التي يمكن أن تشمل الأطفال ، والعمل ، ومجموعة متنوعة من العلاقات بين الكبار ، والحياة الجنسية المزدهرة ، لم تصبح فقط شائعة ولكنها مفروضة ثقافيا. أمهات اليوم يقضون وقتا أطول من أي وقت مضى من قبل تركز على أطفالهن. كما يصف جينيفر كوبر في كل الفرح لا المرح: مفارقة الأبوة الحديثة, إن حياة الأم الحديثة مزدحمة بالقطارات والشاحنات الصغيرة والدروس وألعاب الأطفال وحفلات أعياد الميلاد ودروس العزف على البيانو. أو كما كتبت المؤرخة بولا فاس نهاية الطفولة الأمريكية, الأمهات الأميركيات في كثير من الأحيان اليوم يتصورون أن وجود خيار لكي تصبح أماً ، فهي “ملزمة بالقيام بذلك بشكل صحيح” ، وهو ما يعني في كثير من الأحيان القيام بكل شيء. لم يتم عملهم الأمومي ، وبالتالي فإن أي شيء يفعلونه ليس أمًا (وخاصةً ما يمنحهم المتعة) ، يُنظر إليه على أنه أناني ومتعالٍ. والدة مشهورة عرضة بشكل خاص لمثل هذه الهجمات.

ذات الصلة: أعراض ما بعد الولادة لا أحد يحذرك عنه؟ غضب

كيم Kardashian Sexualizing Motherhood - Embed 2
راشيل ه

السطر الثاني من الاستدلال هو أكثر غرابة بعض الشيء ولكن سائد على قدم المساواة. إنه ينطوي على فكرة أن الأمهات هن النماذج الأساسية لبناتهن ، وبالتالي ، فإن المرأة التي تتباهى بجسدها وحيويتها الجنسية ويبدو أنها تستمتع بالاهتمام الجنسي ستثير حتما البنات اللواتي يتباهن بأجسادهن وحياتهن الجنسية ويبدو أنهن يستمتعن بالاهتمام الجنسي ، أو ما هو أسوأ من ذلك ، أولاد لديهم وعي بأن النساء اللواتي أثيرنهم كانوا كائنات جنسية وكذلك أمهات. يعمل هؤلاء الذين يعبرون عن وجهة النظر هذه على افتراض أن أفضل مثال يمكن أن تضعه الأم لأطفالها هو الجنس السلبي أو الجنس المحايد ، وأن المرأة التي تستمتع بجسدها وحرارةها هي إشكالية بطبيعتها. في هذا الرأي ، أ مهمة الأم هي حماية ابنتها من الجنس والجنس ، وليس نموذجًا لها ، ويفترض المتشائمون أن المرأة التي لا تفعل ذلك تفعل أطفالها خدمة سيئة.

فيديو: كم سيكلف الحصول على كيم كيم?

إنه افتراض غريب ، وترفض كيم كارداشيان التسلية حتى وهي تتعرض لفئتي التخدير. سواء هاجمها النقاد بسبب الطريقة التي نصبت بها مقعدًا في السيارة ، أو عبرت عن الرعب عندما سمحت للشمال بالتقاط صورة عارية لها ، أو عرضت صورة شخصية عارية بعد الولادة بوقت قصير ، تم اتهامها في وقت واحد بأنها كانت ذات تأثير رهيب على الأطفال وأيضا من عدم التأثير عليهم بما يكفي لأنها كانت مثيرة. الطعام الذي تقدمه لهم فظيع والأجزاء صغيرة للغاية ، كما يقول المثل القديم.

ولكنها أيضًا فريدة من نوعها في هذا الأمر ، بغض النظر عن مدى خجلها ، فلا يبدو أنها تتطور أو تغيرها. قد يكون هذا الأمر الأكثر عمقاً من بين جميع القيود التي تفرضها على الحدود. في المقابلات ، عندما سُئلت عن الفضيحة ، استجابت بجرأة وحقيقة أنها أم ، ورجل أعمال ، ونجمة تلفزيونية ، وامرأة حارة تحب إظهار جسدها. لا ترى أي تناقض.

كيم بروكس هو مؤلف الحيوانات الصغيرة: الأبوة في عصر الخوف, على الرفوف 21 أغسطس.

Like this post? Please share to your friends:
Leave a Reply

;-) :| :x :twisted: :smile: :shock: :sad: :roll: :razz: :oops: :o :mrgreen: :lol: :idea: :grin: :evil: :cry: :cool: :arrow: :???: :?: :!:

8 + 1 =

map