كيف تغير لون شعر ديانا أجرون الجديد من خزانة ملابسها

هل الشقراوات أكثر ظرفا؟ ليس وفقا لديانا أجرون! التقينا بالنجم في حفل “شاتو مارمونت” في “بريان بوين سميث” في هوليوود ، الذي أخبرنا كيف أن لونها الأحمر الجديد قد جلب جانبًا آخر في خزانة ملابسها. “كوني شقراء ، لم أكن لأضع هذا اللباس أبداً!” قالت عن رقم مارك جاكوبس. “ذهبنا إلى المتجر ورأينا خطوط ، ترتر ، وطباعة حيوان. كان كل شيء في لوحة الألوان السوداء والبيضاء الداكنة ، والتي أنا معجب كبير بها ، خاصة الآن مع الشعر الداكن. لن تعمل بنفس القدر “. في حين أننا لم نر أبداً النجم ينظر إلى أي شيء أقل من العيوب ، يجب علينا أن نتفق على ذلك – فالطباعة الفريدة الأنيقة تتقاطع بشكل جيد مع خيوطها العائمة ، ولا يمكننا الانتظار لرؤية الملابس الجديدة القادمة. واضافت “انني انجذب الى أشياء لا اردتها عادة”. كما يقول المثل الكلي ، لا يمكن للنمر تغيير بقعه ، لكنك يستطيع تغيير لون شعرك لتكملها!

جرب شعر ديانا من خلال النقر على المربع أدناه.

أكثر من ذلك: • ديانا في حفل برايان بوين سميث • حمر الشعر الجديد في هوليود • تسوق فستان ديانا في ثوب الأنثروبولوجيا

– أندريا سيمبسون

Like this post? Please share to your friends:
Leave a Reply

;-) :| :x :twisted: :smile: :shock: :sad: :roll: :razz: :oops: :o :mrgreen: :lol: :idea: :grin: :evil: :cry: :cool: :arrow: :???: :?: :!:

− 1 = 2

map