جيسيكا ألبا تحصل على الصدق حول أول مرة تتلاشى في الحب مع الماكياج ، والتنوع في الجمال ، ومجموعة مستحضرات التجميل الجديدة لها

جيسيكا ألبا ، إن لم يكن أي شيء آخر ، صادقة في كل جانب من جوانب حياتها. الإمبراطورية النزيهة (التي تحمل اسمًا مناسبًا) ، والتي تتباهى بمجموعة منتجات تكاد تكون واسعة النطاق مثل قروض أفلامها ، جعلت للتو التوسع في مستحضرات التجميل الملونة والعناية بالبشرة ، على الرغم من أن حب ألبا للماكياج هو الذي يمتد لعقود. وقالت: “لقد وقعت في حب الماكياج عندما كنت طفلا. كان ذلك نوعا من الترابط الذي قمت به مع أمي”. في الاسلوب في مدينة نيويورك إطلاق Honest Beauty الليلة الماضية. “كانت في مدرسة تجميل عندما كنت في الثالثة من عمري ، وكنت رئيسة دمية باربي في حياتها الحقيقية. لقد حاولت كل شيء علي! لقد كنت دائمًا في ذلك ، وكانت هذه الصلة بالفعل. تلك اللحظات مع أمي هي ساتذكر دائما.” عامل في التفاصيل أنها كانت منتظمة في كرسي الماكياج منذ أن بدأت حياتها المهنية في سن 12 ، ونقول أنها مرشحة جيدة للتخلص من عملية التجميل. كان أحد محاور ألبا الرئيسية في تطوير الخط هو إظهار الجمال في التنوع. “أهم شيء بالنسبة لي هو الخروج مع مجموعة احتفلت بالجمال المتنوع. أنا امرأة ملونة ، كنت أرتدي الماكياج مهنيا منذ أن كنت في الثانية عشرة من عمري ، ووجدت دائما صعوبة في العثور على الظل المثالي لي الأساس ، “قالت. “النغمات كانت إما صفراء فائقة أو وردي فائق ، وهي مثل ، أنا كلاهما. مع وضع ذلك في الاعتبار ، قمت بتطوير المنتجات مع إدراك أن الناس ليسوا كليًا واحدًا أو آخرًا ، ولكن لديهم مزيجًا رائعًا من على حد سواء لإظهار نغمات البشرة لدينا “.

ذات الصلة: شركة جيسيكا ألبا الصادقة هي إطلاق خط الجمال

على HonestBeauty.com ، يتم التأكيد على النقطة بشكل أكبر مع الموديلات التي تحتوي على ألوان مختلفة من عمق إلى غاية فائقة الجودة ، وستتمكن من عرض كيفية ظهور المنتج على الفتاة ذات لون البشرة الأقرب إليك ، مما يؤدي إلى مزيد من التبسيط عملية التسوق. واضافت “ان امتلاك مجموعة واسعة كان اهم شيء بالنسبة لي ولدي ايضا ألوان جميلة يمكن ان يرتديها الجميع”. “كان ذلك تحديًا نظرًا لوجود بعض الأشياء العصرية ، ولكن لا تبدو رائعة على الجميع ، لذلك أردت أن أبدأ عملية الإطلاق الأولي باستخدام المنتجات الكلاسيكية الخالدة”. تمت المهمة. نما علم ألبا العلمي أكثر في تطوير الخط ، حيث تعلمت تعقيدات الميكا المبتذلة ومزايا زيت البابونج ، لكن العملية لم تأت دون التقاط بعض دروس الحياة. “لست بحاجة إلى التوافق مع فكرة أي شخص عن الجمال ، ويجب عليك أن تفعل ما هو مناسب لك. أعتقد أن الكثير من الأشياء يتم طرحها عليك كمرأة – ما يجب أن تبدو عليه ، ما يجب أن تشعر به – ولكن أخبرتنا ألبا بنصيحة الجمال الأكثر تمكناً التي أعطيت لها: “إن الأمر مختلف يوماً بعد يوم ، وما الذي يعمل لشخص ما لن يعمل دائماً من أجل شخص آخر”. “مجرد احتضان من أنت ، ما تريد ، والتعلم من أخطائك مقابل السماح لهم بتعريفك هي كل الأشياء الأساسية التي تعلمتها في الحياة ، وقد تقدمت بطلب للجمال أيضًا.” كما يقول المثل ، الصدق هو في الواقع أفضل سياسة ، خاصة عندما يتعلق الأمر بنفسك.

الصور: انظر Jessica Alba Changing Looks

Like this post? Please share to your friends:
Leave a Reply

;-) :| :x :twisted: :smile: :shock: :sad: :roll: :razz: :oops: :o :mrgreen: :lol: :idea: :grin: :evil: :cry: :cool: :arrow: :???: :?: :!:

+ 76 = 79

map