أغذية للأكل (وتقفز) للحصول على بشرة صحية ومتوهجة – من الداخل إلى الخارج

كما يقول المثل ، “أنت ما تأكله”. هذا لا يمكن أن يكون أكثر صدقا – على الأقل عندما يتعلق الأمر بصحة بشرتك.

“من أجل الحصول على بشرة رائعة المظهر ، تحتاج إلى التأكد من أنك تأكل جيدًا” ، تقول باربرا مينديز ، وهي اختصاصية تغذية متكاملة متخصصة في التغذية الوظيفية وعادات الأكل العاطفي ، في الاسلوب. “وهذا يعني تضمين الأطعمة ذات القيمة الغذائية العالية ، وإذا لزم الأمر ، القضاء على الآخرين.”

هنا ، تشارك نصائح للحصول على بشرة صحية ومتوهجة ، تبدأ من الداخل.

اشرب الكثير من الماء
وبصرف النظر عن واقي الشمس ، يجب أن يكون الماء BFF الخاص بشرتك. “من الضروري لصحة الجلد الأمثل ،” يقول منديز. “إنها ترطيب وتطرد السموم من الجسم بشكل أكثر كفاءة.” إضافة إلى ذلك ، فإن إضافة شرائح الليمون أو الخيار ، سوف يساعد في تحييد البشرة ، وبالتالي تعزيز توهجك..

خفض على منتجات الألبان
إذا كنت تعاني من حب الشباب ، قد ترغب في التفكير في التخلص منه تماما. ويشير مينديز إلى أن “استهلاك منتجات الحليب أظهر اضطرابا في وظيفة الأمعاء. وهذا يخلق سمية تظهر في نهاية الأمر على جلدك”.

حمّل على عصير أخضر
“هذا هو واحد من أهم الأشياء التي يمكن أن تستهلك للمساعدة في تحسين نوعية وتبدو بشرتك” ، كما تقول. “أنت تريد التأكد من أنه في الغالب الخضراوات مع القليل من الفاكهة للمساعدة في النكهة”. وتوصي بما في ذلك الخيار ، والتي تعتبر كبيرة لضعف الانتفاخ ، وكذلك اللفت ، أحد مضادات الأكسدة القوية. رمي في الليمون أو الجير للترطيب والزنجبيل باعتباره مضاد للالتهابات.

ذات الصلة: نبات القراص إلى مرق العظام: الحصول على شعر صحي ومسامير من الداخل إلى الخارج

ابق بعيدا عن السكر
تريد بشرة ناعمة للغاية؟ سيكون عليك إبقاء سنك الحلوة تحت السيطرة وتضيف: “السكر هو مسبب للالتهابات ويمكن أن يؤدي إلى علامات الشيخوخة المبكرة”. “كما أنه يعطل التوازن الهرموني الذي يمكن أن يفاقم حب الشباب”.

تعرف على أوميغا 3s
على الرغم من المفاهيم الخاطئة الشائعة ، ليست كل الدهون سيئة بالنسبة لك. دهون أوميغا 3 ، وجدت في سمك السلمون البري ، والجوز ، وزيت بذرة الكتان ، وتغذية وترطيب الجلد ، منديز يعزز. كما أنها تقلل من علامات الشيخوخة.

مشاهدة تناول الكافيين الخاص بك
يمكن أن تكون تلك استراحات القهوة في منتصف اليوم تجفيفك. كن حذرا من المدخول الخاص بك ، منديز يحذر. “يمكن أن يكون الكافيين جافًا جدًا ، لذا استهلكه باعتدال.”

يعتبر أخذ بروبيوتيك
وفقا لمينديز ، فإن مكملات البروبيوتيك ، التي تعزز نمو البكتيريا المفيدة ، تتجاوز تحسين عملية الهضم. “إنها تمتص السموم في الأمعاء وتساعد على إخراجها من جسمك حتى لا يظهر تأثيرها على جلدك”.

لمعرفة المزيد عن منديز أو للتسجيل في سلسلة الأسبوعية التحفيزية الإثنين ، تفضل بزيارة barbaramendeznutrition.com.

الصور: احصل على بشرة ناعمة ومتوهجة من أسفل الرقبة

Like this post? Please share to your friends:
Leave a Reply

;-) :| :x :twisted: :smile: :shock: :sad: :roll: :razz: :oops: :o :mrgreen: :lol: :idea: :grin: :evil: :cry: :cool: :arrow: :???: :?: :!:

− 4 = 6

map