بالنسبة إلى نساء هوليود ، فإن أكثر دعوات العام حصريًا ليست معرضًا للجوائز – ويأخذ مكانًا في غرفة المعيشة L.A.

“هذه واحدة من أفضل أيام السنة” كريستين بيل يقول بالبهجة ، في حين غابرييل الاتحاد يسحب شوكولاتة مليئة بالمرء من أحد الأواني الذهبية العديدة التي توضع حول غرفة المعيشة المشمسة. ماذا يوجد في الداخل؟ أنا أسألها. “السحر” ، كما تقول ، تضحك. اختلطت Bell and Union بعشرات من سيدات السلطة في ما يعرف بقائمة الضيوف رفيعة المستوى كحدث “Day of Indulence” ، وهو الحدث السنوي لمنتج الأفلام والتلفزيون Jennifer Klein لتدليل وربط نساء هوليود.

هذه هي السنة العشرين التي قضاها كلين في التجمع المخصص للنساء فقط ، والذي أصبح أكثر تفصيلاً في كل عام ، في منزل برينتوود. إنها واحدة من أكثر الدعوات رواجًا في التقويم الاجتماعي – وهي واحدة من الدعوات الوحيدة التي تجمع بين القائمة A حول شيء آخر غير الجوائز أو الالتزامات الترويجية. أليسون جاني أخبرني أن الحدث فريد من نوعه ، نظرًا لأنه لا يُسمح للحاضرين بإحضار الضيوف ولأنه مكان مريح للالتقاء بالأصدقاء القدامى ومقابلة أصدقاء جدد. وتقول: “هذه أقل بيئة مرهقة نشهدها”. تتم دعوة حوالي 100 امرأة من هوليود للمشاركة في هذا الحدث الغامض كل عام. المشاهير مثل J.Lo، Cher، Selena Gomez, و كيري واشنطن وقد حضر.

يوم of Indulgence - Slide - Gabrielle Union
ايمي جريفز

في يوم التساهل ، لا توجد حاجة غير ملباة أو تفاصيل تم تجاهلها. عند وصولك إلى منزل Klein ، ستجد جناح خادم أصفر المظلة. عندما تخرج من سيارتك ، سوف تقدم لك الشاي المثلج الياسمين أو القهوة المثلجة. من الخارج ، يكون الوضع عاديًا ، وهو عبارة عن منزل من طابق واحد بلون الأسمنت يقع في أحد الشوارع الرئيسية في لوس أنجلوس. لكن عندما تمشي من خلال المدخل المجاور لمرآبها ، فإن المشهد الذي يتكشف هو بشكل أولي أوليمبي. يوجد حمام سباحة مع شلال مياه صغير تحيط به الزخارف. هناك نساء يرتدين التيجان الزهرية يقمن بتدليك النساء الأخريات اللاتي يضعن مستلقياً على مقاعد مخملية زرقاء. هناك macaroons بألوان قوس قزح على تقف كعكة الزجاج. هناك أشخاص جذابين يحملون مشروبات زهرية مع شرائح خيار رقيقة تطفو فيها.

في الواقع ، في هذا الجزء من المدينة ، حيث يلمع الجميع بصحة جيدة ، يتدفق شعر كل شخص على شكل موجات فضفاضة ، ويرتدي الجميع ملابس شمس بيضاء ، قد يكون من الصعب معرفة النجمات من الخدمة. أنا بصمت خطأ واحد للتدليك المعالج ليزلي مان, من الحاضرين ، على الأقل أربع مرات منفصلة.

يوم of Indulgence - Slide - Riverdale
ايمي جريفز

هذا العام, ريفرديلالصورة ليلى راينهارت, كاميلا مينديز, و مادلين بيتش يصل أولاً – في الساعة 12 ظهرًا ، في اللحظة التي يُدعى فيها الطرف. بعد القيام بجولة في الفناء الخلفي والتعرف على صاحبي الحفلات ، قام راينهارت وبيتش بالتجريف على الأريكة المغطاة بالأنفاس ، التي يلفها أكثر من اثنتي عشرة كيس تسوق من أكشاك غنيمة فاخرة تملأ الفناء الخلفي. (منديس يحصل على تدليك الكتف في غرفة المعيشة). في حين أن لديهم علاقة سهلة مع الأخوات الآن ، لم يتصلوا على الفور عندما التقوا في تورونتو. “لقد استغرق الأمر بعض الوقت ،” يقول راينهارت. “أشعر عادة بقليل من الخارج ، فقط لأنني لا أحب الخروج. ثم أدركت ببطء أن مادلين لا تحب الخروج. لذلك كنت مثل ، “حسنا ، أنا لست وحدي” ، “الناسك إلى الأبد!” يضيف بيتشش مبتسما. قريباً ، يجب عليهم الطيران جوائز Teen Choice هي تلك الظهيرة ، وبالتالي وصولهم الفوري. لكن على الرغم من جداولها الضيقة ، يعتبر يوم التساهل حدثًا غير قابل للتفوّق ، وكان هذا العام الأول من دعوتهم. (في الوقت الذي وصلت فيه إلى المنزل بعد بضع ساعات ، حصل كلاهما على جوائز بالفعل ؛ حيث تم رش صور رينهارت بالترتر الوردي والبيش في رأس المحاصيل اللاسي عبر مجلة الولايات المتحدةالصفحة الرئيسية.)

يوم of Indulgence - Slide - 9
ايمي جريفز

العديد من النساء في الحزب مرتبطين بإحكام ، سواء لأنهن عملن معاً ، أو لديهن أصدقاء مشتركات ، أو متقارب بعضهن في عروض الجوائز وأحداث الصناعة. “لقد عشنا جميعًا في هذه البلدة منذ وقت طويل” كريستينا هندريكس يقول لي ، مشيرا في جميع أنحاء الغرفة. “اعتدنا الجلوس في الممرات واختبارها معا قبل 10 سنوات” ريتا, الذي هو الحصول على تدليك الكتف والذراع بأربع يدين ، وهما من النجوم الثلاثة على NBC فتيات صالحات. (والآخر هو ماي ويتمان).

بينما كان ويتمان وهيندريكس مرتبطين في البداية بالأغذية – “أكره الكزبرة”. انهم يحبون الكزبرة. انهم يحبون جوز الهند لا كروا. يقول ريتا: “ريتا وهيندريكس يتشاركان في حب التسوق”. تقول ريتا: “نحن نحب الأشياء الأرقى ، مثل ريال مدريد” ، بينما يجلس هندريكس على العثماني الفخم على أقدام ريتا. ويضيف هيندريكس ضاحكا: “نعم ، لدينا مشكلة”. “ولدينا أسلوب مماثل. في أي وقت نظهر في حدث ، أنا مثل ، “أوه ، من أين حصلت على هذا؟” ثم سأأتي في ثوب وستكون مثل “ارتديت هذا اللباس في الأسبوع الماضي”. “هيندريكس يقولون انهم يتحدثون كل يوم.

يوم of Indulgence - Slide - 3
ايمي جريفز

محادثةهم منقطعة من قبل مجنون السابقين صديقته نجمة راشيل بلوم الاستيلاء على هندريكس ليخبرها أن لديهم صديق مشترك. “أنا معجب كبير” ، يقول بلوم بطريقة مسرحية. أنا فارس يميل على ريتا. “HIIIII, كيف حالكم؟ أنت جيد؟ “أنت تبدو وكأنك بخير! سأذهب لأحصل على بعض الأشياء. “(هناك الكثير من الأشياء التي يمكن الحصول عليها ، من أقنعة الوجه إلى المجوهرات إلى الجينز). مشغول فيليبس يتأرجح على الأريكة أيضا. فيليبس وريتا هما صديقان لـ IRL الآن ، لكنهما التقيا لأول مرة على Instagram عندما بدأتا في إرسال الرسائل ذهابًا وإيابًا عن قصص بعضهما البعض. يقول فيليبس: “لقد التقيت بالعديد من الأصدقاء عبر الإنترنت ، عائدين من أيام” ماي سبايس “. “أنا منفتح فقط للقاء الأصدقاء بأي طريقة.”

هم ليسوا الوحيدين الوحيدين الذين هم مرتبطين إنستا. من قبل شريط صلاد, جاني و ديبرا ميسينغ تبادل التوصيات لمصممي المجوهرات اكتشفوا من خلال المنصة. “أنا حرفيا لا أستطيع أن أتبع ما يكفي من المجوهرات” ، تقول جان ، وهي تهزم حلقات Messing المكدسة بينما يلمس ميسينغ قلادة رابطها. كلاهما يتبعان الآن الطبي المتوسط ​​أنتوني وليام ، الذي يصر على بدء اليوم بكأس من عصير الكرفس على معدة فارغة. “لا تمزجه مع أي شيء” ، يحثني ميسينغ. “لا الليمون, لا شيئ,”يضيف ياني للتأكيد. وهما صديقان منذ 20 عامًا تقريبًا. “التقينا على السجادة الحمراء ،” يقول جانى. بعد أن تصادموا مرارًا وتكرارًا مع بعضهم البعض ، كانوا يجلسون في نهاية المطاف على طاولة واحدة في حفل خيري. “ثم ، بعد حين ، كان الأمر أشبه بحبها ،” يقول ميسينغ.

يوم of Indulgence - Slide - Molly Shannon and Elizabeth Olsen
ايمي جريفز

“لكنني لا أرى أيًا من هؤلاء النساء” ، تقول جانني. “أبدا. نحن نفصل طوال الوقت “، تقول ميسينغ ، لتنتهي من عقوبتها. سوف يرنون في Messing’s 50عشر عيد ميلاد معًا في نهاية هذا الأسبوع ، مع ذلك ، وهم يتجنبون عصير الكرفس. “كل الرهانات معطلة!” يقول Messing.

“هذه فرصة بالنسبة لي أن أرى أصدقائي الأكثر ازدحاماً” جرس أخبرني لاحقاً بكشك النظارات الشمسية Quay Australia في الفناء الخلفي ، حيث تحاول على زوج ما تسميه “ظلال الصيف البيضاء والمريضة.” تذكر كل امرأة تقريباً في الحزب هذا الواقع في صناعتها: نادرًا ما يحدث تعليقًا لأنها تصوّر في ولايات مختلفة أو أنها تروّج لمشاريعها بدون توقف..

يوم of Indulgence - Slide - 1
ايمي جريفز

“نحن عادة ما تأتي مع شركائنا فضيحة الأخوات ، ولكن اثنين منهم عادوا إلى الشرق العمل ، “الممثلة بيلامي يونغ يقول. “بالرغم من ذلك فضيحةلقد فعلنا الآن ، ما زلنا نجتمع مرة واحدة في الشهر لتناول الغداء أو العشاء. “كلاهما يونغ وشريكها المساعد داربي ستانشفيلد الفضل كيري واشنطن لخلق رابطة ضيقة بين النساء على العرض.

“لم يفكر كيري بنفسه كرقم واحد. لقد فكرت في نفسها كواجهة قاضية على فريق ، “ستانشفيلد يقول. “ضمن هذا الفريق ، كان حب السيدة من نوع خاص من القيادة. وكنا وكلاء جيدون لذلك. أنا فقط رأيت كاتي [لوويس] في عرضها [جرسونة, لها لاول مرة برودواي]. لقد ذهبنا في كل مكان لدعم كل شيء لدى الجميع. إنه التزام مدى الحياة “.

يوم of Indulgence - Slide - Bellamy Young and Darby Stanchfield
ايمي جريفز

هذا الطرف ليس فقط للممثلات ، رغم ذلك. إنها أيضًا للنساء اللواتي يديرن هوليوود وراء الكواليس. “هناك بعض وكلاء ومدراء بدس هنا” كريسي ميتز يشير الى. “نحتاجهم. نحن بحاجة إلى هؤلاء النساء اللائي سيقاتلن من أجلنا. “نظرًا لأن إحدى الميزات الفريدة للحزب هي أن المدعوين لا يمكنهم إحضار الضيوف ، فإن كل وكيل أو مدير موجود في الغرفة هو أسطورة في حد ذاته.. بريتاني سنو ينظر حولك متوقع “مجرد! مجرد! صاح عندما تصل امرأة سمراء. سألت كيف أصبحوا أصدقاء. “نحن لسنا أصدقاء،” ميريديث ويتشتر يقول ، جامد. “أنا أكرهها ،” يقول سنو ، ضاحكا. “لقد كانت وكيدي منذ أن كان عمري 13 عامًا. إنها عائلتي ، في الواقع. أنا لا أهرب أبداً

غابرييل الاتحاد يدردش مع شريكها في الإنتاج هولي شكور فلايشر, الذين عملت معهم لأكثر من 15 عامًا. “صداقتنا هي جوهر هذا الحزب. كانت المؤسسة تعمل ، لكنها أصبحت شيئًا أعمق وأكثر برودة »، كما يقول يونيون. الاتحاد هو أيضا قريب من كلاين ، الذين التقت بهم على مجموعة من الأولاد سيئة الثاني في عام 2003. “لم يكن هناك الكثير من النساء في فيلم الحركة هذا ، سواء أمام الكاميرات أو خلفها ، لذلك وجدنا أنفسنا نتجول في بعضنا البعض مثل ،” نعم ، “تقول. “لقد حافظنا على اتصالنا وأدركنا أنه كان لدينا الكثير من القواسم المشتركة أكثر من تفجير نصف ميامي.” تقول كلين ، وهي تقول: “إنها تجلب النساء المخدرات معًا ويخرج السحر منه.”

يوم of Indulgence - Slide - 6
ايمي جريفز

السحر الحقيقي هو عندما تؤدي الشرر في هذا الطرف إلى التعاون على الطريق. “لا أريد أن أكون الشخص الوحيد على الطاولة. أريد سحب مجموعة من الكراسي وكراسي الحديقة وإعطاء الناس الاتجاهات إلى المنزل حتى في الجدول ، “يقول الاتحاد. “ترى الكثير من ذلك والانفتاح على التعاون أكثر من أي وقت مضى ، وهو أمر رائع.”

على الرغم من أن يوم التساهل كان حدثًا طفيفًا ، إلا أن هذا اللقاء مشبع بنوع مختلف من المعنى في ما كان عامًا حديًا بالنسبة إلى نساء هوليود ، اللواتي قادن حركة تايم أب لأعلى لمكافحة وباء العنف الجنسي والمضايقات. لقد قاموا بدفاعات عامة من أجل مساواة الأجور للممثلين والممثلات وإدخال المزيد من النساء في مقدمة إنتاج الأفلام كمخرجين ومنتجين وكتاب سيناريوهات – وفي هذه الأثناء ، أصبح مجتمعهم أقرب. “لقد كبرت في العمل مع العديد من المخرجات الرائعات بحق. واحد من أول أفلامي الكبيرة كان جون تاكر يجب أن يموت وكانت بيتي توماس المخرجة. إنها امرأة شديدة الشرسة ، ” بريتاني سنو يقول. “نظرت حقاً إليها ، لكنني لم أكن أعلم أن ذلك لم يكن بالضرورة القاعدة. كنت محظوظاً بهذا المعنى ؛ اعتقدت أن المخرجات كانوا طوال الوقت. لم أكن حتى عندما كنت أكبر سناً أدركت أنهم كانوا بالتأكيد الأقلية “.

يوم of Indulgence - Slide - Chrissy Metz
ايمي جريفز

العديد من الحاضرين يحثون بنشاط على التغيير ، سواء كان ذلك من خلال تأسيس شركات الإنتاج والعمل مع النساء الأخريات ، من خلال الشروع في مفاوضات الأجور المشتركة ، من خلال التعاون مع النشطاء المخضرمين لإحداث تغيير في جميع الصناعات ، عن طريق رفع الأطفال النسويين. “إن الأمل هو أنه في نهاية المطاف سيكون هناك الكثير من الأدوار الرائعة للنساء ، سيكون هناك الكثير من النساء صديقات ، وسوف تدعم الكثير من النساء بعضهن البعض ، ويتم احترام الجميع في مكان العمل ، ولن يكون هناك شيء هذا ما تحدث عنه بعد الآن ” جينيفر لوف هيويت يقول. “سنكون قادرين على الجلوس في مكان ما بكوب من الورود ونقول ،” الله ، تذكر ذلك الوقت الغريب الذي لا يمكن تصديقه ، حيث كان علينا جميعًا أن نجمعها معًا. “لا أعلم أن ذلك سيحدث ، لكن آمل أن يفعل ذلك. “

في هذه الأثناء ، تقدم هؤلاء النساء بعضهن البعض بموارد ومشورة – وهذا الحدث هو أحد الفرص القليلة المتاحة أمامهن للتواصل مع بعضهن البعض في بيئة غير رسمية. “في بعض الأحيان أفتح محادثات مع ،” أود الدخول في الإنتاج. لقد أنتجتها من قبل ، ما هذا؟ “تقول جانى. “دائمًا ما أكون متوتراً قليلاً هنا ، ولكنه في الحقيقة مجرد مجموعة من النساء الجميلات.”

 

يوم of Indulgence - Slide - 4
ايمي جريفز

بالنسبة لكلاين ، العلاقات هي النقطة. “رغم أنه عمل كثير ، إلا أنني أحب جمع الناس معًا. أنا مؤمن. أنا إيجابي. وأنا أحب الاحتفال بالنساء. أسأل عندما تبدأ بالتخطيط لحفل العام القادم. “في اليوم التالي تمامًا.” إذن ، إنها عملية تخطيط تستغرق 364 يومًا؟ “نعم ، مثل حفل توزيع جوائز الأوسكار.” وكما يقول المثل ، فإن الأمر يتطلب الكثير من الجهد لإعطاء مظهر السهولة.

ولعل الجزء الأكثر إثارة للدهشة من كونه الشخص الوحيد الذي لا ينتمي إلى هوليوود في حفلة كهذه هو أن يشاهد الحاضرين نجومًا أو يتوترون حول بعضهم البعض. “أنا أخيرا حصلت على تلبية ليا ميشيل. كنت مثل ، “واو ، لم أكن أعلم أنها تعرف من أنا!” “تعترف ميتز لي. يارا شهيدي, النجم البالغ من العمر 18 عامًا مسود, هنا مع أمها. يقول شهيدي: “هناك أريكة رائعة هنا!” لافيرن كوكس, ممثلة ريجينا كنج, والوكيل الذي يشاركونه, لوري بارتليت, الذين هم في عمق المحادثة. (في وقت لاحق ، أخبرتني بارتليت أنها و كوكس كانا يقدمان استشارة للملكة التي يرجع تاريخها إلى الوراء. فحوى ذلك؟ ابقوا مفتوحين ، واصلوا وضع نفسك هناك ، وانتظروا الشخص الذي يجعل الأمر يبدو سهلاً).

يوم of Indulgence - Slide - 5
ايمي جريفز

الملك يتجول إلى الفناء الخلفي ، وكوكس يحصل على الحنين. “كانت ريجينا لطيفة للغاية بالنسبة لي في المرة الأولى التي التقيت بها وقدمت لي نصيحة عظيمة. لقد كنت نوعًا جديدًا ، نوعًا من النجوم ، وعيونًا عريضة ، “كما تقول. في حين أن بارتليت يمثل كلاهما ، لم ير كينغ وكوكس بعضهما في غضون ثلاث سنوات. يقول كوكس: “وعلى الرغم من أن وكيل أعمالي لوري ، إلا أنني وأنا حقاً لن نتوقف هكذا”.

وبينما يأتون إلى الصداقة الحميمة ، فإن الغوغاب هو عبثي من المستوى التالي. البيت بأكمله والفناء الخلفي والأمامي يستحضران ذلك المشهد الأميرة الصغيرة حيث تستيقظ الفتيات من عباد الشمس ونقانق تبخير وأردية حرير. بجانب المسبح ، تقدم مجموعة من المعالجين تدليكًا للرأس والقدمين وتستخدم بكرات Shiffa jade للضغط على منتج Skyn ​​Iceland في وجوه الحاضرين. MiniLuxe يقدم عمليات تجميل الأظافر والباديكير. الجميع يسير محايدًا هذا العام.

يوم of Indulgence - Slide - 8
ايمي جريفز

في الفناء الخلفي ، تنتشر دائرة من الباعة على العشب تحت المظلات العاجية. إنه L.A. آب / أغسطس ، يوم واحد ، a.k.a. مليار درجة ومشمس ، ولكن هناك أحواض بيوتر مليئة بالماء جوز الهند TAJA حولها ، بالإضافة إلى Anthropologie العافية هو إهداء زجاجات المياه الزجاجية مع الأحجار الكريمة في القاع. يقال أن الوردة والكوارتز الواضحة تجلب الحب والوضوح ، الجمشت لإحضار الحكمة. ريبيل ويلسون يمسك الوردة ، قائلا مرحة ، “لدي ما يكفي من الحكمة.”

في مقصورة كندرا سكوت ، تستحوذ رينهارت وبيتش على حلقات مزدوجة مستوحاة من الجيود ، بينما تختار منديس أقراط من الذهب. ميكي يقلب لملابس السباحة الرائعة جدا من سبلينديد. يقوم Giorgio Armani Beauty بمطابقة التأسيس ، لكن العبث لا يحتاج لعمله. كانت في حفل إطلاق 2001 في بيفرلي هيلز. “عندما دخلت ديبرا ، كانت تعرف بالفعل ظلالها الثلاثة” ، يقول الفنان التركي أرمني تيم كوين. “هكذا كنا مثل” حملها! “” ويلسون اخترت ميتز عطر أتيلييه كولونيا كليمينتن كاليفورنيا ، والذي يتم تقديمه في حقائب جلدية ملونة بحروف ملونة. تبقي ويلسون ، التي تحمل اسمًا مزدوجًا متوسطًا (“ميلاني بعد بعض المغنيات من السبعينات وإليزابيث بعد الملكة”) ، بسيطة في نقشها. شاعر وملحن ديان وارن تسير إلى ويلسون وتقدم نفسها قائلة: “أنا أحب اسمك. أنا متمردة أيضا. اللعنة “م”.

يوم of Indulgence - Slide - Jennifer Love Hewitt and Caley Cuoco
ايمي جريفز

إذا كنت تتناول الطعام والتركيز على البيف ، فهناك الكثير من السندويشات والشاي والحلويات والمشروبات التي ترضيك. “أنا متحمس أكثر حول الكحول” كيلي كوكو نكت ، تمسك كوكتيل دون خوليو الوردي ، في حين أن الممثلة ام جيه رودريغيز ارتشف زجاجة صغيرة من الشمبانيا Le Grand Courtage من خلال قشة ذهبية صغيرة. في غرفة المعيشة المفتوحة التي تربط منطقة السبا في الفناء الأمامي بمنطقة التسوق في الفناء الخلفي ، لا يمكنك وضع عصا دون ضرب وعاء من شوكولاتة TCHO أو صينية من كعك طبقة Sprinkles.

في طريقها للخارج ، خرج كل ضيف بحقيبة سامسونايت كبيرة محشوة برغوة حمام RITUALS ، وقناع قناع FOREO ، وأحذية سام إيدلمان ، وإضاءة للاستيقاظ من Philips ، وعناية بالبشرة Riley Sunday ، و Glossier makeup ، وشهادة هدية إلى Four Seasons منتجع أواهو ، وأكثر من ذلك بكثير. ذهب LeSportsac ، التي أكياس الموهوبين في عطلة نهاية الأسبوع ، إلى حد تطابق الأنماط إلى الحضور.

يوم of Indulgence - Slide - Shay Mitchell
ايمي جريفز

داخل الحفل ، كوكس ، التي كان لديها علاج بالأكسجين كيت سومرفيل من قبل حمام السباحة في وقت سابق ، نماذج اكتشافاتها الجديدة لبارتليت ، حيث يبدأ الضيوف بالخروج حوالي الساعة 4 مساء. “كنت أشعر بالملل الشديد من نظارتي الشمسية” ، كما تقول ، وهي ابتسامة تنتشر عبر وجهها وهي تفكّك رصيفها الجديد Quay Australias. إنها تعرض على خياراتها الجديدة ، وتعطي مراجعتها:

يوم of Indulgence - Slide - Debra Messing
ايمي جريفز

عدسات جون لينون-إسبك الأرجواني: “أعني -.”

عين القطة السوداء: [السمع مسموع] “انهم رائع”.

إطارات زرقاء معتمة: “مجنون”.

microframes سوداء: “جدا خارقة. أنا أضع ذلك في الكون. “

في خضم عرض رحلاتها ، يسأل ضيف آخر من الأطراف ما إذا كان بإمكانها الانضمام إليهم على الأريكة. تقول كوكس وهي تربت على الفضاء الفارغ المجاور لها: “فتاة ، هناك مكان لنا جميعًا”.

Like this post? Please share to your friends:
Leave a Reply

;-) :| :x :twisted: :smile: :shock: :sad: :roll: :razz: :oops: :o :mrgreen: :lol: :idea: :grin: :evil: :cry: :cool: :arrow: :???: :?: :!:

− 5 = 1

map