Editor-Tested: هذه الأداة Faux Lash ستغير طريقة تطبيق Falsies

إن إتقان فن تطبيق رموش مزيف يمكن أن يكون أرضًا صعبة ، لكن أداة Lash App الجديدة من UBU تدّعي تبسيط العملية من خلال إخراج التخمين من مكانه. سألنا Inisstyle.com مساعدة محرر الجمال ماريان Mychaskiw لتجربتها ، والإبلاغ عن النتائج. تابع القراءة لمعرفة ما اعتقدت!

ذات الصلة: أفضل الماسكاس لجميع احتياجاتك الرموش

تبدو الرموش الزائفة دائمًا سهلة التعامل عندما يقوم شخص ما بتطبيقها عليك ، أو إذا كنت تضعها على صديق. إذا كنت في أي وقت مضى في الموقف حيث يجب أن أطبقها على نفسي ، عادة ما أضطر إلى تخصيص ساعة إضافية حتى أتمكن من قضاء بعض الوقت في القتال مع الغراء ووضع الشرائط في أقرب مكان يمكنني الحصول عليها إلى رموش بلدي الطبيعية . حتى لو نجحت ، الحافة الأقرب إلى الزاوية الداخلية لعيني دائما ينتهي الأمر بالرفع في منتصف الطريق طوال الليل ، وفي النهاية ، انتهى بي الأمر على افتراض أنني لم أكن قد قطعت لعبة الرموش. قم بإدخال أداة UBU Lash App Tool ($ 5؛ amazon.com) ، وهو مقطع بزاوية مع حواف مطاطية مصممة لتثبيت الشريط في مكانه ، وتساعد في إمساك الأغطية على أغطيةك. في البداية ، كافحت في استخدامه. حصلت على الغراء على حافة المطاط في المرة الأولى ، وفي محاولتي الثانية ، لن تخرج الرموش من الأداة.

وكما يقول المثل ، كانت المرة الثالثة هي السحر ، وعلى الرغم من أن الأمر استغرق بضع محاولات ، أصبحت العملية أكثر سهولة بنسبة 98٪ ، ناهيك ، أقل استهلاكا للوقت بنحو 55 دقيقة. تسمح لك الزاوية الهبوطية للأداة بوضع الشريط هذا على رموشك الطبيعية ، ولوضعها ، استخدمت تلميحًا التقطته من كبير الفنانين ماك كيري: ضع مرآة يد على طاولة الغرور ، ثم انظر لأسفل في ذلك كما كنت عصا الرموش. فقط لا تكن مثلي ، وحاول أن تكون أكثر دقة مع تطبيق الغراء الخاص بك حتى لا تصطدم بالحوادث نفسها. يأتي الغراء المتضمن في خزانة الملابس Eyeko’s Lash (24 دولار للمجموعة ؛ nordstrom.com) مجهزًا بفرشاة فائقة الدقة لضمان قدر مثالي من التوزيع ، وهو ما تقدمت به بمجرد أن حصلت على الطريقة الصحيحة في النهاية. أفضل جزء؟ لأن الأداة تجعل من السهل جدًا حمل الرموش والتأكد من تغطية الشريط بالكامل في مادة لاصقة ، سرعان ما أصبحت تلك الأركان الداخلية السائبة شيئًا من الماضي.

الصور: يمكنك أن تفعل رموش كاذبة

Like this post? Please share to your friends:
Leave a Reply

;-) :| :x :twisted: :smile: :shock: :sad: :roll: :razz: :oops: :o :mrgreen: :lol: :idea: :grin: :evil: :cry: :cool: :arrow: :???: :?: :!:

9 + 1 =

map