كيت ميدلتون فقط لأول مرة قص شعر صيف 2017 في ويمبلدون

وبصرف النظر عن أسلوبها المهذب ، قد تكون كيت ميدلتون معروفة بأقفالها الطويلة المميزة ، والتي كانت تهزها بسهولة منذ أن قابلت الأمير وليام للمرة الأولى في جامعة سانت أندروز. ولكن كما يقول المثل القديم ، فإنه مع القديم ، مع الجديد لدوقة كامبريدج. 

صباح يوم الاثنين ، وصل ميدلتون لمباراة ويمبلدون الأولى من اليوم مع تسريحة شعر قصيرة بشكل ملحوظ. كان أسلوب رعى الكتف نطاطًا كما كان من قبل ولكن تم اقتصاصه بضع بوصات أعلى من المعتاد. ولدينا شعور بأن المظهر سيصبح واحدًا من أشهر أنواع الصيف ، نظرًا لأنه يضيف ميزة جديدة إلى قطع كلاسيكي.    

كيت Middleton
Karwai تانغ / WireImage

اقتربت من المرأة الجديدة مع فستان أسود وأبيض من دولتشي أند غابانا ($ 1،038، farfetch.com) ، والذي كان يكمله الصنادل ذات الكعب العالي ومحفظة المقبض العلوية البيضاء.. 

كيت Middleton
غاريث فولر / اف ب / غيتي

ذات الصلة: تم حظر كيت ميدلتون لحضور نهائي بطولة ويمبلدون أثناء الحمل مع الأمير جورج

في هذا الحدث ، التقى ميدلتون باللاعبين الشباب والفتيات ، الذين سيساعدون في القضاء على المحاكم خلال الأسبوعين القادمين ، بالإضافة إلى حكام اللعبة والموظفين الطبيين. 

الفيديو ذات الصلة: كيت ميدلتون والأمير وليام Attend Orientation لمدرسة الأمير جورج الجديدة

 

مع استمرار الجولة الملكية القادمة على بعد أسبوعين ، نأمل أن يكون هذا آخر ظهور لمنتخب لميدلتون في بطولة لندن..

Like this post? Please share to your friends:
Leave a Reply

;-) :| :x :twisted: :smile: :shock: :sad: :roll: :razz: :oops: :o :mrgreen: :lol: :idea: :grin: :evil: :cry: :cool: :arrow: :???: :?: :!:

− 2 = 2

map