The 5 Things I Wish Had كانت على قائمة رغباتي في التخرج

TK
CW

ستيفاني بيريز غوري

26 يونيو 2017 @ 6:00 مساءً
لقد تم اختيار ومراجعة كل منتج نعرضه بشكل مستقل من قبل فريق التحرير لدينا. إذا أجريت عملية شراء باستخدام الروابط المضمّنة ، فقد نكسب عمولة.
هدية مجانية Guide Drop Cap

تخرج الكلية في سن مبكرة من 21 (أو 22) مما لا شك فيه لحظة كبيرة من الإنجاز ، والرضا الذاتي ، وأجرؤ على القول ، الإغاثة. إن عائلتك البعيدة ، التي لم ترها منذ سنوات ، تتجمع لتغني يومك بالتخرج. لهذا اليوم ، كل شيء يركز عليك فقط. عملك الفريد من التحمل 4 سنوات من undergrad ، ومع ذلك يأتي هدية هدية كبيرة. 

كما يشهد معظم الأطفال من الجيل Z ، تأتي هدايا التخرج بتكاليف كبيرة. لقد تلقيت شهادة على زملائي في الكلية الذين حصلوا على ترصيع الماس 2 قيراط ، وحقائب اليد الفاخرة ، وحتى السيارات التي تباع حديثاً كهدية للتخرج. تحدث عن الاسراف!

 

ومع ذلك ، كما يقول المثل, لو كنت أعرف فقط ما أعرفه الآن, عندما يتعلق الأمر بعملية صنع القرار بشأن ما يتم إدراجه في قائمة رغبات التخرج ، قد لا يكون الذوق والحكم على المستوى الحكيم الذي نعتقد أنه موجود فيه. مثال على ذلك ، لقد وضعت ثوبًا حريريًا رائعًا من التفتة على شكل حرير مرجاني بحجم $ 2K على قائمتي (ولا ، لم أحصل عليه ، ولكن أمي سخرت مني بسبب ذلك). 

لو كنت أعرف عن التسوق الاستثماري والقطع الخالدة ، فقد كانت قائمتنا أكثر قيمة. بعد كل شيء ، ما هي أفضل لحظة للنظر في القطع الكلاسيكية أكثر مما هي عليه عندما تكون فرص إجراء المقابلات وفرص التواصل في الأفق?

نحن نضع عناصر أحلام فخمة في قائمة أمنياتنا ، فلماذا لا؟ فتاة يمكن أن تحلم ، أليس كذلك؟ ولكن مهما كانت نقطة السعر ، ففكر في الدبابيس الكلاسيكية من الفئات الخمس أدناه. 

Like this post? Please share to your friends:
Leave a Reply

;-) :| :x :twisted: :smile: :shock: :sad: :roll: :razz: :oops: :o :mrgreen: :lol: :idea: :grin: :evil: :cry: :cool: :arrow: :???: :?: :!:

62 − 52 =

map