10 Teeny-Tiny Purses لمساعدتك على تقليص حجم هذا الربيع

مايكرو Bags - Lead
كريستيان فييريج / غيتي

كيم دونج

30 يناير 2017 @ 1:30 مساءً
لقد تم اختيار ومراجعة كل منتج نعرضه بشكل مستقل من قبل فريق التحرير لدينا. إذا أجريت عملية شراء باستخدام الروابط المضمّنة ، فقد نكسب عمولة.

موسم جديد ، أنت جديد – هكذا يقول المثل ، صحيح؟ حسنا ، ربما لا. لكننا نحب أي عذر جيد لإعادة اختراع أنفسنا وإعادة تنشيط أنفسنا. بينما يبدأ فصل الشتاء بالخروج (الحمد لله), قد تفكر في تنظيف الربيع ، ويعرف أيضًا باسم علامة التقويم للإغراق ، والغبار ، وتقليص الفوضى في منزلك (و / أو حياتك).

فقط لا تنس حقيبتك. أنت تعرف ذلك الشيء الثقيل الذي تحمله معك على اليومية. بعد أن تقوم بتطهيره من أغلفة اللثة والإيصالات التي مضى عليها شهر ، فكر في هذا: قم بتقليص حجمه! لأنه ، دعنا نفكر في الأمر ، ما الذي يجب عليك فعله معك؟ خذ صفحة من كتاب Decluttering Queen Marie Kondo سحر تغيير الحياة من الترتيب ($ 11 ؛ amazon.com) وإفساح المجال للأشياء الهامة فقط. من المؤكد أن حقيبة صغيرة صغيرة بما يكفي لجميع الضروريات الخاصة بك ستشجع هذا التغيير في نمط الحياة ، حيث أنه لن يكون هناك مجال للحرف.

من الباستيل المغطاة بالألوان إلى الحلي الملتوية ، قم بالتمرير عبر 10 أكياس صغيرة متجهة إلى الأمام موسم جديد ، جديد.

فيديو ذات صلة: ثلاث طرق لارتداء حقيبة Cross-Body

 

Like this post? Please share to your friends:
Leave a Reply

;-) :| :x :twisted: :smile: :shock: :sad: :roll: :razz: :oops: :o :mrgreen: :lol: :idea: :grin: :evil: :cry: :cool: :arrow: :???: :?: :!:

31 − 28 =

map