10 المشاهير الذين تزوجوا نجومهم

بليك Lively and Ryan Reynolds
Gilbert Carrasquillo / Getty Images

مهيرة بونر

26 أكتوبر ، 2017 @ 1:45 مساءً

أنت تعرف كيف يدعي الممثلون باستمرار أن مشاهد الحب لديهم ~ تقنيًا تمامًا وليست رومانسية على الإطلاق؟ بلى, الأكاذيب. يمكن أن تطير سباركس بالتأكيد على مجموعة ، ونحن نقدم لك 10 أزواج الذين وجدوا الحب (والزواج) أثناء العمل معا. أنت تعرف كيف يقول المثل: الأزواج الذين يلعبون معا ، والبقاء معا. 

فيديو: 10 المشاهير الذين تزوجوا نجومهم

ذات الصلة: هل تريد المزيد InStyle حفلات الزفاف؟ اعجب بنا على الفيسبوك!

Like this post? Please share to your friends:
Leave a Reply

;-) :| :x :twisted: :smile: :shock: :sad: :roll: :razz: :oops: :o :mrgreen: :lol: :idea: :grin: :evil: :cry: :cool: :arrow: :???: :?: :!:

− 1 = 1

map