هذا الابتكار Genius يجعل من الأسهل استخدام مرحاض في فستان الزفاف الخاص بك

وكما يقول المثل القديم ، فإن الضرورة هي أم الاختراع ، ولكن في حالة هيذر ستينليك ، لم تكن ضرورة لها هي التي أعطتها فكرة عبقرية. بدلا من ذلك ، كان ذلك من العملاء في متجر الزفاف الذي اعتادت العمل به.

“كمستشارة في مجال العرائس ، علمت أن أحد أكبر الاحتياجات في مجال العرائس كان ، [تلك العرائس] لم تكن تعرف كيف تذهب إلى الحمام في الثوب ، وكانوا يقولون ذلك في كل مرة” ، قال ستينكلي في الاسلوب. “لذلك كنت أعرف أن لدي مشكلة لحلها.”

فيديو: كل ما تحتاج لمعرفته حول عرس Pippa ميدلتون

 

إذا كنت عروسًا ، فأنت تعلم أنه عندما يتعلق الأمر بالذهاب إلى الحمام ، فإن النضال حقيقي بالفعل. إنه تمرين غير سار يتطلب منك وقليل من وصيفات الشرف في كشك الحمام الذي يحمل ثوبك أثناء قيامك بأعمالك.

بعد سنوات من عمل الرسومات ، صنع نماذج ، وتجريب حوامل النسيج ، تمكنت ستينلاك أخيرا من إيجاد الحل الأمثل. دخول الزفاف بادي. 

ذات الصلة: التخطيط لحفل زفاف حصلت للتو على الكثير أسهل بفضل هذا الموقع

وإليك كيف يعمل. انها اساسا زلة خفيفة الوزن مع حبل مرن في الخصر الذي ترتديه تحت ثوب الزفاف الخاص بك. عندما تحتاج إلى استخدام مرحاض ، قم بتجميع تنورةك أمامك ، ثم انتزاع ملابس الزفاف الخاصة بك ، وهي الطبقة السفلية ، وضع ذراعيك من خلال ذراعين جانبيين ، واضبط الرباط لتشديد كل شيء ، فويلا.

TK
مجاملة من الزفاف بادي

وقال ستينلك “أنت حر في استخدام الحمام بمفردك. لا تحتاج إلى مساعدة أحد”. “لديك خيار: يمكنك إما ارتدائه طوال اليوم – إنه مريح ، خفيف ، لن يضيف أي وزن – أو تلبسه فقط عندما تضطر للذهاب إلى الحمام.”

تعمل Buddy Buddy مع أنماط مختلفة من الفساتين – من ثوب الكرة إلى حورية البحر ، والعرائس تحبينها بالفعل.

ذات الصلة: كل فستان الزفاف صورة ظلية تحتاج إلى معرفته

وقال جين: “لقد كنت وصيفة الشرف أربع مرات سابقة لحفل زفافي وكنت في وضع يرفع الفساتين بينما يتدافع أصدقائي عندما سمعت بعروس الزفاف كنت أعلم أنه شيء كنت بحاجة إليه للحصول على حفل زفافي”. Onushka الذي تزوج في وقت سابق من هذا العام. “كانت وصيفات الشرف بلدي قادرة على زلة بسهولة جدا تحت ثوبي وتشديد أعلى وهذا كان عليه. لم أكن حتى لاحظت ذلك طوال الليل”.

يأتي Buddy Buddy بحجم واحد ومتوفر باللون الأبيض أو الأسود. منذ الظهور في برنامج الواقع ABC خزان القرش, ارتفعت شعبية هذا المنتج و Stenlake تعمل بالفعل على اختراعها التالي الذي تقوله الآن “سيكون رائعًا”. لا يمكننا الانتظار لرؤيتها ، هيذر.

Like this post? Please share to your friends:
Leave a Reply

;-) :| :x :twisted: :smile: :shock: :sad: :roll: :razz: :oops: :o :mrgreen: :lol: :idea: :grin: :evil: :cry: :cool: :arrow: :???: :?: :!:

66 − = 64

map